Fourni par Blogger.

اتصل بنا

close
حمل أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

حمل أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

حمل أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

 التطبيقات المميزة التي صنفت الأفضل لهذا الأسبوع سواء لأنظمة أندرويد أو iOS.
  1. تطبيق Meteor:

تطبيق مميز يعد بمثابة اختبار لسرعة هاتفك، كما أنه يتيح للمستخدم القدرة على تحميل المعلومات والبيانات بسرعات، بالإضافة إلى إمكانية قياس سرعة الإنترنت وتأثير ذلك على التطبيقات، بحيث يمكن للمستخدم أن يقوم باختيار ما يصل إلى ستة تطبيقات، وسيقوم التطبيق بتقديم كيف تؤثر هذه التطبيقات على سرعة الانترنت الحالية في بيان مفصل.
تحميل تطبيق Meteor لنظام أندرويد

  1. تطبيق Talon:


 تطبيق Talon يعتبر واحدًا من تطبيقات تصفح تويتر الأكثر شعبية لأجهزة أندرويد، ومنذ عدة أيام تم إطلاق تحديث جديد لهذا التطبيق حيث يجلب واجهة استخدام جديدة ومميزة، مع تقديم تصميمات جديدة ومميزة للتغريدات وكذلك الصفحات الشخصية، كما يوفر تصنيفات منفصلة عند تصفح الصفحات الشخصية للمستخدمين لتبدو أكثر تنظيمًا.
تحميل تطبيق Talon لنظام أندرويد
  1. تطبيق TouchRetouch:

تطبيق مميز متاح لمستخدمي أندرويد و iOS، يقوم بحذف أية أشياء غير مرغوب فيها من الصور ليبدو مثل تطبيقات تحرير الصور الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، يستخدم هذا التطبيق المميز للحصول على صور أكثر نقاءً خالية من التفاصيل الإضافية غير المرغوبة.

تحميل تطبيق TouchRetouch على أندرويد وiOS

  1. تطبيق Oxenfree:

هو تطبيق الألعاب المميز الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين، تحكي اللعبة عن عدد من الأصدقاء قاموا بالخروج في رحلة لتبدأ المغامرة البسيطة الممتعة من خلال محادثات الأصدقاء، كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من المؤثرات البصرية والصوتية التي تجعلك تشعر بجو المغامرة الفعلي.
تحميل تطبيق Oxenfree على نظام iOS

  1. تطبيق The Big Journey:


لعبة The Big Journey الممتعة التي تم إطلاقها مؤخرًا تتميز بوجود قط صغير يمكنه الحركة بالعديد من الحركات الشيقة للوصول في النهاية إلى الهدف المنشود من خلال المرور بعدة مستويات، تتميز اللعبة بالرسوم المتحركة المميزة وبعض الحوارات البسيطة الشيقة أثناء اللعب.
تحميل تطبيق The Big Journey على iOS

دمتم في رعاية الله, السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شارك الموضوع إذا أعجبك :