Fourni par Blogger.

اتصل بنا

close
كل شيئ عن أجهزة ستارسات و كيفية إصلاحها Starsat

كل شيئ عن أجهزة ستارسات و كيفية إصلاحها Starsat

كل شيئ عن أجهزة ستار سات Starsat




ليس ممكنا أو بالأحرى يستحيل أن يخلو بيت من بيوتنا اليوم من جهاز استقبال يحمل العلامة التجارية لهذه الشركة الصينية العملاقة، Starsat تعد من أكثر الماركات انتشارا في بلداننا العربية نظرا لمراعات هذه الأخيرة لكل من القدرة الشرائية و ميولات المواطن العربي.
بإمكاننا أن نجد جميع الخصائص التي نبحث عنها، حيث توفر أجهزة عادية تبث بتقنيات ال SD وأخرى أكثر تطورا توفر جودة ال Full HD 1080P إلى أن نصل لتلك التي تعتمد على تقنية ال 4K الحديثة جدا والتي تجعل من المشاهد يعيش المشهد بواقعية مثالية.
كل هذا كما قلنا بمراعات تامة لمحدودية الدخل الفردي في المجتمع العربي!
لذلك نريد أن نتطرق معكم اليوم عن كيفية البحث وتحميل التحديثات الجديدة و إصلاح جميع أجهزة المارد الصينيStarsat 



تتوفر هذه الشركة على موقع واب تفاعلي به معظم منتجاتها الحديثة و القديمة أيضا, حيث بإمكانك زيارته للتسوق أو لاكتشاف جديدها في عالم التكنولوجيا البصرية وذلك بالتوجه لهذا الرابط Starsat.com .



الجيد في هذه الأجهزة و ما يجعلها متميزة أنها مدعومة باستمرار من تقنيي الشركة حيث بالكاد يمضي أسبوع و لا يأتنا تحديث جديد به العديد من الخصائص الرائعة التي يتم إضافتها في كل مرة.
في هذا الغرض نجد العديد من المواقع الداعمة حنيا لهذه التحديثات التي بإمكانك التوصل بها عبر إيميل على بريدك الإلكتروني لتنبيهك فور نزولها، ومن أبرزها وأكثرها شهرة موقع swdw.net, فقط ما عليك سوى الولوج إلى الموقع والتسجيل بوضع بريدك الإلكتروني وسيتم إشعارك بكل ما هو جديد.


واجهة الموقع ليست معقدة فعند الدخول إليه قم بالضغط على Table في الأعلى عندها ستظهر لك جميع التحديثات الجديدة و قد كتب أمامها كلمة NEW! ، أو قم بالبحث عن جهازك مباشرة في المربع المخصص لذلك.



كما تحدثنا سابقا هناك العديد من المواقع الداعمة لهذه الأجهزة, حيث نجد أيضا موقع satdw.com بواجهة مختلفة و بسيطة جدا, ما عليك سوى الدخول للموقع من ثم قم بالبحث عن جهازك, ستجد آخر تحديث يخصه, قم بتحميله و تنصيبه على جهازك بالطريقة المناسبة لذلك.



لشراء جهاز ستارسات من تونس قم بزيارة متجرنا من هنا  

بهذا نكون قد أنهينا، نرجو أن ينال الموضوع إعجابكم ولا تبخلوا علينا بعمل إعجاب ونشر الموضوع.

 نلتقي في مقالات أخرى في أمان الله.

شارك الموضوع إذا أعجبك :