Fourni par Blogger.

اتصل بنا

close
 أجهزة الإستقلال الفضائي بالجزائر  les recepteur de satellites numerique en Algerie

أجهزة الإستقلال الفضائي بالجزائر les recepteur de satellites numerique en Algerie

 أجهزة الإستقلال الفضائي بالجزائر و المغرب العربي  les recepteur de satellites numerique en Algerie



مازالت أجهزة الإستقبال الفضائي الرقمية رائجة الإستعمال في كامل ربوع الجزائر، بل عرفت تجارتها إزدهارا في السنوات الأخيرة بالرغم من التطور الحاصل على مستوى العالم حيث في معظم الدول الأوروبية أصبح هذا النوع من الأجهزة المستقبِلة شيئاً من الماضي بسبب التجهيزات الكثيرة و المزعجة التي يجب أن تكون مرفقة معه لتشغيله (الصحن كبير الحجم فوق السطح أو في الشرفة، الكيبلات (الأسلاك) الطويلة و التركيب الذي يتطلب أخصائيا و ثمنا إضافيا.

لكن ليس فقط في الجزائر, بل في تونس و ليبيا و موريتانيا و مصر والمغرب و حتى دول الخليج الثرية، جل الناس هناك مازالو يستعملون هذه الأجهزة. 

و بصفة أكبر نجد من بين الدول العربية الحريفة الوفية لهذه الأجهزة في الخمس سنوات الأخيرة هي الجزائر، تونس، المغرب، مصر، سوريا، العراق و اليمن...

و السبب الرئيس الذي حال دون التنقل إلى أجهزة الVBOX هو سرعة الإنترنت البطيئة و قلة توفرها و ثمن الباقات الباهض و هو الذي يبقا حاجزا أمام تسويق الأجهزة الجديدة التي لا تستحق الربط بالأقمار الصناعية، فقط الإتصال بالإنترنت الإنترنت.

من بين الشركات المصنعة التي تلقا رواجا كبيرا في الجزائر هي (ستارسات starsat, سامسات samsat) وهي شركات توفر جميع الفئات السعرية، هنالك شركات أخرى تبيع أجهزة أكثر كفائة و أغلى ثمنا مثل  V+ و غيرها، أما في المغرب فنجد أجهزة إيشولانك echolink مستحوة على السوق هناك أما تونس فشأنها شأن الجزائر لأن أغلب هذه الأجهزة تدخل السوق التونسية مهربة من الجزائر و ليبيا المستوردين لهذه السلع.

في مقالات لاحقة سنضع لكم أرخص الأجهزة ذات الكفائة الجيدة في كل بلاد المغرب العربي.
 تابعونا

سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

شارك الموضوع إذا أعجبك :